أخبار متعلقة

وزير التموين

وزير التموين المصري مهدد بالإقالة على وقع هجوم برلماني

شهدت جلسة مجلس النواب المصري هجوما حادا من قبل أعضاء المجلس على الدكتور على المصيلحي، وزير التموين، نتيجة للارتفاع الكبير في الأسعار ونقص السلع الأساسية..

18-Jan-24 07:50 AM

وزير مصري يطرد مهندس صوت بعد تعطل المايكروفون (فيديو)

لاقى مقطع الفيديو المصور لوزير التموين المصري، على مصيلحي، وهو يطرد مهندس صوت بالوزارة على الهواء سخط العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

25-Aug-17 02:56 AM

إعلامي مصري يدعو الجيش للسيطرة على "خبز الغلابة" (فيديو )

سادت حالة من الغضب بين أصحاب المخابز في مصر، مع بدء تطبيق المنظومة الجديدة لصرف الخبز البلدي، التي أقرها وزير التموين والتجارة الداخلية، علي مصيلحي، على الرغم من اعتراض عدد كبير من أصحاب المخابز..

02-Aug-17 03:04 PM

مقاطعة "المحشي" هل تحل أزمة نقص الأرز في مصر؟

أعلنت حركة مواطنون ضد الغلاء عن بدء حملة ساخرة تحت عنوان " بلاها محشي" احتجاجا على قرار الحكومة المصرية باستبدال صرف سلعة الأرز في البطاقات التموينية للمواطنين بـ "المكرونة"، ( و"المحشي" هو أحد الأكلات الشهيرة والمفضلة لدي غالبية الشعب المصري).

19-Dec-16 10:34 PM

البرلمان المصري يوافق على تعيين جنرال بالجيش وزيرا للتموين

صادق البرلمان المصري، الثلاثاء، بالأغلبية على تعيين اللواء محمد على الشيخ وزيرا للتموين والتجارة الداخلية خلفا لخالد حنفي، الذي استقال من منصبه نهاية أغسطس/ آب الماضي إثر "اتهامات بالفساد"..

06-Sep-16 06:41 PM

فضيحة وزير تموين السيسي.. يقيم بفندق بألف دولار يوميا

تصاعدت فضيحة إقامة وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفي، في أكبر فنادق مصر، منذ تكليفه بمنصبه، فى شباط/ فبراير 2014 ، حتى آب/ أغسطس 2016، بتكلفة قدرها نحو ألف دولار يوميا، كي يدير شؤون وزارته، بعد انتقاله من الإسكندرية، محل إقامته، إلى القاهرة.

20-Aug-16 11:45 PM

السلطات الأمنية بسجن طرة تمنع أسرة باسم عودة من زيارته

منعت السلطات الأمنية المصرية بسجن طره، السبت، أسرة باسم عودة، وزير التموين في عهد الرئيس محمد مرسي، من زيارته بسجنه.

28-May-16 10:34 PM